انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يهنىء قائد منطقة تجنيد الزقازيق إحتفالا بالذكرى الـ 48 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة
16/10/2021

أكد رئيس الجامعة أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزًا للفخر والاعتزاز وشاهدًا على بسالة وعزيمة الجيش المصري وتضحياته في الحفاظ على الوطن.
جاء ذلك جلال زيارته لمنطقة تجنيد الزقازيق ، لتهنئة العميد حاتم عبده السيد قائد منطقة التجنيد بالذكرى الـ 48 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بحضور الدكتور ممدوح غراب مخافظ الشرقية، واللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطى نائب المحافظ.

وقام قائد منطقة التجنيد باهداء رئيس الجامعة شهادة إتمام الخدمة العسكرية الخاصه بسيادته والتى كان خلالها قدوة حسنه عبر فيها عن سعادته البالغه لنيله شرف خدمة الوطن والتى تعد من أسمى الواجبات، وأعلاها منزلة، وترسيخ لقيم الولاء والانتماء لهذا الوطن، وأيضا لتواجده في إحدى قلاع المؤسسه العسكريه ومشاركته إحتفالاتهم بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، داعيًا الله، عز وجل، أن يرحم شهداءنا الأبرار، ويحفظ مصر وجيشها وأهلها من كل سوء، وأن يُعيد علينا هذه الانتصارات بمزيدٍ من الخير والرخاء والاستقرار، فى ظل قيادة سياسية حكيمة، تواصل العمل ليلًا ونهارًا للنهوض بمصرنا الغالية.

وقدم الأستاذ الدكتور عثمان شعلان الشكر والتقدير للعميد حاتم عبده السيد على دعمه المستمر وجهوده المخلصه لخدمة الوطن من خلال تقديم تسهيلات للطلاب ذوى الهمم بالجامعة حيث تم الاتفاق على توقيع الكشف الطبى للطلاب أصحاب الهمم بالجامعة وحصولهم على شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية تيسيرا لهم، ويأتى ذلك فى إطار الدور الوطنى المستمر لأبطال القوات المسلحة الباسلة.

وتبادل رئيس الجامعة وقائد المنطقة الدروع التذكارية ، مؤكداً أن تضحيات رجال القوات المسلحة ستظل خالدة في الوجدان متمنياً أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال بناء وتنمية الوطن.


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة