انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" .
16/10/2021

رئيس جامعة الزقازيق يسلم طلاب وخريجى الجامعة من أبناء مركز الحسينية شهادات إتمام البرنامج التدريبى لريادة الأعمال

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، وباشراف الأستاذ الدكتور/ جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وضمن برنامج ريادة الأعمال الذي أطلقه الأستاذ الدكتورعثمان شعلان للنهوض بشباب وقري مركز الحسينية بالشرقية الواقعة ضمن مبادرة "حياة كريمة" ، قام رئيس الجامعة اليوم بتسليم شهادات دورتي "حدد فكرة مشروعك" و " أبدأ مشروعك " للخريجين والطلاب من أبناء مركز الحسينية بالمحافظة، في حضور الأستاذ الدكتور/ جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الأستاذ/ وائل العاصي مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية. وذلك لتأهيل شباب مركز الحسينية.

 كما صرح رئيس الجامعة بأن  مبادرة "حياة كريمة" لم تكن شاملة البنية التحتية والمدارس والمستشفيات والوحدات المحلية فقط بل شاملة تطوير الإنسان وخاصة الشباب ، والتأهيل لبدء العديد من المشروعات الصناعية والتجارية بهدف القضاء علي البطالة في مركز الحسينية.

وأشار الأستاذ الدكتور عثمان شعلان للطلاب والخريجين إلى استعداد الجامعة لتقديم وتيسير كافة الإمكانيات للنهوض بالشباب وتأهيلهم وفقاً لمتطلبات سوق العمل .

 جدير بالذكر أن جهاز تنمية المشروعات علي الإستعداد لتقديم كافة التسهيلات للطلاب من دعم مالي وفني لضمان نجاح مشروعاتهم، هذا وقد عرض الشباب المشاركين بالدورة العديد من الأفكاروالمشروعات خلال الدورة التى عقدت في الفترة من 26 سبتمبر حتي 6 أكتوبر 2021 بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية.


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة