انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يهنىء أطباء مصر بيوم الطبيب المصرى الثالث والأربعين


تتقدم أسرة جامعة الزقازيق برئاسة د.عثمان شعلان رئيس الجامعة ، بالتهنئة لجميع أطباء مصر عامة، وأطباء محافظة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيق خاصة ، بمناسبة الإحتفال بيوم الطبيب المصري الثالث والأربعين ، والذي يوافق ١٨ مارس من كل عام، وذلك تزامنًا مع ذكري إفتتاح أول مدرسة للطب في مصر والشرق الاوسط بأبي زعبل في ١٨ مارس عام ١٨٢٧م .

وأثنى رئيس الجامعة علي الدور البطولي للأطباء، وما يبذلونه من جهود مخلصة، وعطاء مستمر، خاصة خلال الفترة الراهنة، للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، هذا بجانب جهود عناصر الجيش الأبيض وجميع العاملين بالقطاع الصحي، والتي تتطلب تكاتف الجميع للقضاء علي هذا الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، والذي يهدد العالم أجمع.

أشار د.عثمان شعلان إلى أن ما يبذله الأطباء من جهود مضنية، وتصدرهم الصفوف الأولي لحماية المجتمع من هذا الوباء، سوف يسطره التاريخ بأحرف من نور، في سجلاتهم الحافلة بالجهد والعطاء، مقدمًا الشكر والتقدير لأطباء مصر على تفانيهم في عملهم لإنقاذ أرواح المرضي .

كما قدم رئيس الجامعة التحية والتقدير لأرواح شهدائنا من الأطقم الطبية الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الشعب المصري، ووقفوا بكل شجاعة وبسالة في مواجهة جائحة كورونا ولم يدخروا أي جهد للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف د.عثمان شعلان أن جامعة الزقازيق شهدت طفره كبيرة بالقطاعين الطبى والعلاجى بتوفير جميع الأجهزه والأدويه والمستلزمات اللازمة وتجهيز مستشفيات حديثه على أحدث مستوى عالمى ومنها مستشفى العاشر الجامعى ، مستشفى الطوارىء الجديده ،مستشفى جراحات الاطفال التخصصى ، وذلك تحت إشراف نخبه من الساده الأفاضل أطباء جامعه الزقازيق والفرق الطبيه المعاونه .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة