انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان


يتقدم د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، والساده نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بأصدق التهانى القلبية إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقادة القوات المسلحة والشعب المصري العظيم ، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأشار " د. عثمان شعلان " إلي أن شهداء الوطن في ذاكرة كل مصري وستبقى أعمالهم وما سطرته أفعالهم البطولية بدمائهم الذكية من معانٍ سامية عبر السنين واﻷجيال، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دعم قواتنا المسلحة الباسلة العظيمة في هذه المرحلة الراهنة لقهر قوى الشر والإرهاب الغادر الذي يحاول النيل من أبنائنا وأرضنا، مؤكدًا على ثقة جامعة الزقازيق وأبناء الشعب المصري في قيادتة السياسية وقواته المسلحة والشرطة في العبور من الأزمات كافة، داعيًا المولى عز وجل أن يجعل مصر أمنًا و أمانًا للمصريين جميعاً.

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة