انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تتصدرالمركز الثاني بملتقي طلاب الجامعات العربية


تصدرت جامعة الزقازيق "المركز الثاني" في تدريب الطلاب العرب، على مستوى الجامعات العربية والمصرية ، بالملتقى السادس والعشرين لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية، بالمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي ، التابع لإتحاد الجامعات العربية ، والذي يعمل من خلال الأمانة في الأردن.

أقيم الملتقى تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، وبحضور الأستاذ الدكتور/ عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية ، والأستاذ الدكتور/ فواز الزغول مدير المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي .

وبهذه المناسبة يتقدم الأستاذ الدكتور/ عثمان شعلان رئيس الجامعة ، بخالص الشكر والتقدير لإتحاد الجامعات العربية، والمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي، لتوفيره أكبر عدد من الفرص المتاحة للتدريب المتبادل بين طلاب الجامعات العربية، وتشجيع الشباب على مواصلة نبوغهم ، وتحقيق التواصل بينهم وبين زملائهم من الجامعات العربية الأخرى ، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمعارف الحديثة اللازمة ، لمواكبة متطلبات سوق العمل ، وزيادة التقارب والتعارف بين شعوب الوطن العربي.

كما قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير للقائمين على برنامج تبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية بالجامعة على مجهوداتهم في سبيل تقدم جامعتنا.

وفي هذا السياق أكد د/ عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توجيهات د/ عثمان شعلان رئيس الجامعة بتقديم كل الدعم والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلاب لدعمهم ماديًا ومعنويًا لتحقيق رغباتهم في ممارسة الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية.

الجدير بالذكر، أن الملتقى السادس والعشرين لتبادل عروض تدريب الطلاب الذي استضافته جامعة طنطا هذا العام خلال الفترة 3-7/4/2021م، يعد أحد الفعاليات السنوية الرئيسية للمجلس العربى للتدريب والابداع الطلابى.

 

كتبت
د .هبه جبر​

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة