انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
صرف حافز التميز للطلاب المتفوقين في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الزقازيق


انطلاقا من الدور الريادي الذي تقوم به جامعة الزقازيق في دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين وبرعاية معالي الوزيره د. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، د . عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق .

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار بروتوكول التعاون الذي وقع بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الزقازيق ، التقي اليوم رئيس الجامعة بأبنائه من الطلاب المتفوقين بالمرحلة الجامعية الأولي لصرف حافز تميز شهري بقيمه الف جنيه لأصحاب المراكز الخمس الأولي من كليات الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة في نتائج العام الجامعي 2019 /2020 ، بحضور د.عاطف حسين خليفة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، د. عبد الحكيم محمد متولي المنسق العلمي لوحده التضامن الاجتماعي بالجامعة ، أ. هاني فايز مدير فرع بنك ناصر الاجتماعي بالزقازيق .

ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بتفعيل البروتوكول وأعرب عن بالغ شكره لمعالي وزيرة التضامن د. نيفين القباج علي توجيهاتها بسرعة تفعيل برتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وجامعه الزقازيق ، وتقديره للنتائج وثمار تأسيس وحده التضامن الاجتماعي وفرع بنك ناصر بالجامعة ودورهما في المساهمة في تحقيق محاور الحماية والتمكين الاقتصادي والتوعية ودعم الفائقين بما يعود بالنفع علي شباب الجامعة وتعزيز دورهم في المشاركة في التنمية التي تشهدها مصر.

أكد د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق خلال حوار مفتوح مع أبنائه من الطلاب المتفوقين ، حرص الجامعة دائمًا على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في كافة المجالات، مثمنًا النماذج المشرفه منهم والتي تليق بجامعة الزقازيق بوصفها واحدة من أعرق الجامعات المصرية .

وأضاف د. عثمان شعلان أيضا، أن الجامعة تقديم كافة سبل الدعم غير المسبوق لأبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا؛ لتوفير كافة الاحتياجات وتسعي دائما إلى أن يكون طلاب جامعة الزقازيق صورة مشرفة في كافة المجالات ، وحث الطلاب على بذل المزيد من العطاء والجهد، ومواصلة التميز.​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة