انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق ضمن شريحة أفضل 1000-801 جامعة عالميا وفقاً لتصنيف تصنيف THE University Impact Rankings طبقا للتقييم العام لتحقيق أهداف التنمية المستدامة


أظهر تصنيف THE University Impact Rankings الدولي لتصنيف الجامعات لعام 2021 عن تصنيف جامعة الزقازيق ضمن شريحة أفضل 1000-801 جامعة عالميا من 1115 جامعة عالمية تم تصنيفها هذا العام طبقا للتقييم العام لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما شمل التصنيف 31 جامعة مصرية لهذا العام.

وكانت أعلى أربعة اهداف مستدامة من حيث التقييم شاركت بها جامعة الزقازيق لهذا العام هي: الصحة ، المساواة بين الجنسين ، العمل اللائق ونمو الاقتصاد ، وعقد الشراكة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

وأشار د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أنه تم تصنيف الجامعات طبقاً لـلعديد من المعايير مقسمة إلى أربعة معايير رئيسية لكل هدف من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر وهي: البحث العلمي ، التدريس ، التواصل مع المحيط المجتمعي ، الإشراف على تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

وأكد رئيس الجامعة على تواصل العمل وبذل المزيد من الجهود فضلاً عن توفير كافة الإمكانيات الضرورية من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة والسعي المستمر بهدف الوصول إلى مستوي أفضل الجامعات العالمية .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة